كلية الطب وطب الأسنان والتمريض بجامعة المؤسس يستقبلون وفد من جامعة ايرلانجا الأندونيسية



كلية الطب وطب الأسنان والتمريض بجامعة المؤسس يستقبلون وفد من جامعة ايرلانجا الأندونيسية 
استقبل سعادة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول في القاعة الرئيسية بكلية الطب يوم الأحد الموافق13/10/2019م  وفد من جامعة ايرلانجا الأندونيسية وذلك بمشاركة كلية طب الأسنان وكلية التمريض بالجامعة  .
وقد حضر الاجتماع سعادة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور/عبدالغني ميرة ووكلاء الكلية وسعادة عميدة كلية التمريض الدكتورة / أحلام الزهراني ووكلائها ووكلاء كلية الطب .
وقد تضمن الحضور من جامعة ايرلانجا عدد من منسوبيها من تخصصات صحية مختلفة.
وقد عبر نائب رئيس جامعة ايرلانجا الأندونيسية الدكتور جنيدي خطيب عن سعادته بالمستوى العلمي والبحثي التي وصلت إليه جامعة الملك عبدالعزيز في السنوات الأخيرة على الصعيد الإقليمي والدولي .
 كما رحب سعادة العميد بالوفد ثم تم عقد اجتماع لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال ومن أهمها التعاون المستقبلي بين الطرفين الذي تتضمن تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس وفتح سبل الإبتعاث للطلاب بين الجامعتين وتطوير المناهج الدراسية والبحوث المشتركة وإمكانيات نشرها .
كما قام الوفد بزيارة لمركز المهارات والمحاكاة السريرية ومركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لأمراض القلب للأطفال و مركز الشيخ عبدالله بخش للتميز في الرعاية الصحية لكلى الأطفال .

 





آخر تحديث
11/6/2019 10:52:14 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :